آخر الأحداث والمستجدات 

قمة الأمل الأخير، وإجراءات أمنية مكثفة لمباراة الكاك والكوديم

قمة الأمل الأخير، وإجراءات أمنية مكثفة لمباراة الكاك والكوديم

يتشبث النادي المكناسي والنادي القنيطري بآخر أمالهما للبقاء في الدوري الاحترافي المغربي في مباراة اليوم الأحد بالملعب البلدي بالقنيطرة.

الكوديم، الغارق في المشاكل التنظيمية والمالية، هدد لاعبوه يوم الجمعة الماضي بعدم اجتياز المباراة إذا ما لم يحصلوا على منح المباريات السابقة وكافة مستحقاتهم المالية، وهو ما يزيد من صعوبة المهمة، خصوصا وأن الكاك تستقبل بميدانها للمباراة الثانية على التوالي بعد مباراتها ضد رجاء بني ملال في الأسبوع الماضي، وهو ما يطرح تساؤلات حول تكافؤ الفرص في برمجة غير منصفة.

ويحتاج النادي المكناسي النقاط الثلاث من أجل ضمان البقاء في مهمة تبدو صعبة للغاية.

من جانب آخر علمنا أن السلطات الأمنية بالقنيطرة ستخصص أزيد من 1000 رجل أمن للمباراة، تشمل رجال الشرطة والدرك والقوات المساعدة والوقاية المدنية، إضافة إلى الأمن السري و الخاص مع الاستعانة بسيارات خاصة خاصة ودراجات نارية وخيالة.

وعلمنا أن رجال الأمن سيستقبلون أنصار الكوديم بالطريق السيار لمرافقتهم إلى الملعب، كما يستبعد تنقل الجماهير المكناسية عبر القطار تفاديا لأي انفلات أمني، وقد خصصت 3 آلاف تذكرة للجمهور المكناسي من مجموع 12 ألف تذكرة.

المباراة تنطلق في الثالة والنصف بعد ظهر اليوم الأحد بصفارة الحكم الدولي رضوان جيد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-06-02 11:35:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك