آخر الأحداث والمستجدات 

تأجيل النظر في قضية الطبيب صاحب الإسطبل المتهم بإجهاض فتيات بمكناس

تأجيل النظر في قضية الطبيب صاحب الإسطبل المتهم بإجهاض فتيات بمكناس

 

تم تأجيل النظر في قضية الإجهاض التي يتابع فيها طبيب كمتهم رئيسي "ل.م.ع" المختص في أمراض النساء والتوليد بمكناس إلى جلسة 16 من اي الجاري، بطلب من دفاع المتهم لإعداد الملف.

 

وقد سبق المحكمة الابتدائية "للا عودة" بمكناس أن رفضت تمتيع المتهم المذكور ومن معه بالسراح المؤقت الذي تقدمت به هيأة الدفاع. كما سبق لها أن رفضت ملتمسا يتعلق باستدعاء ضابط الشرطة القضائية الذي قام بإنجاز مسطرة البحث في القضية، وذلك لوجود عدة تناقضات في تصريحات المتهمين في محاضر الاستماع.

وتعود وقائع القضية، حسب ما نشرناه من قبل، عندما تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة من ضبط الطبيب المذكور في حالة تلبس وهو بصدد القيام بعمليات إجهاض بدون ترخيص لثلاث فتيات تتراوح أعمارهن بين 20 و 21 سنة، داخل محل سري عبارة عن إسطبل بزنقة جمال الدين الأفغاني بشارع الجيش الملكي، تنعدم فيه أدنى شروط السلامة الصحية مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 1500 درهم و 15000 درهم، حسب مدة الحمل.

ويذكر أن الطبيب المذكور تم إيقافه رفقة اثنين من مساعديه، وهما ممرضة مساعدة وممرض مبنج يشتغل بالمستشفى العسكري بمكناس، فيما نقلت الفتيات الثلاث إلى مستشفى "بانيو" الخاص بطب النساء والولادة قصد إخضاعهن لفحوصات طبية والاطمئنان على صحتهن، قبل الاستماع لهن في محضر قانوني.

الصورة من الأرشيف

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-05-14 16:44:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك