آخر الأحداث والمستجدات 

حجز مخدرات وقرقوبي بالمحطة الطرقية لمكناس

حجز مخدرات وقرقوبي بالمحطة الطرقية لمكناس

تمكنت عناصر الأمن التابعة لولاية أمن مكناس زوال يوم الأربعاء الماضي ،من اعتقال شخصين في الثلاثينيات من العمر ببهو المحطة الطرقية سيدي سعيد بمكناس، و بحوزتهما كمية مهمة من المخدرات مخبأة بإحكام داخل كيس من البلاستيك المقوى.

وبحسب مصدر مطلع فان  الموقوفين اللذين كانا قادمان على متن حافلة للنقل العمومي من مدينة وزان،ضبط بحوزتهما خلال تفتيش أمتعتهما من قبل عناصر أمن المحطة الطرقية المذكورة على نحو 3 كيلوغرامات من مخدر الشيرا و المئات من أقراص الهلوسة"قرقوبي"شديدة المفعول،كانا يعتزمان ترويجها وسط شباب مدينة مكناس و ضواحيها.

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معهما في النازلة ،وتحديد بقية شركائهما و الجهة التي كانا ينويان تسليمها هذه الكمية من المواد المحظورة، قبل إحالة الجميع على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

تجدر الإشارة و في السياق ذاته،عن تمكن عناصر الشرطة بالدائرة الأولى التابعة لأمن مكناس أخيرا و في عملية مماثلة،من توقيف شاب في العشرينيات من العمر داخل المحطة الطرقية المذكورة، قادما إليها على متن حافلة للنقل من مدينة تطوان في اتجاه مدينة مكناس،وبحوزته  8 كيلوغرام من مخدر الشيرا و5,5 كيلوغرامات من أوراق"طابا"،كان يعتزم هو الآخر ترويجها بمكناس و المناطق المجاورة.

و تندرج هذه العمليات التي وصفت بالناجحة، في إطار الجهود التي تبدلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات و مختلف المؤثرات العقلية.   

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : الصباح
التاريخ : 2018-02-26 00:46:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك