آخر الأحداث والمستجدات 

الطاوسي مستمر في تدريب المنتخب حتى نهاية عقده

الطاوسي مستمر في تدريب المنتخب حتى نهاية عقده

قطعت الجامعة الملكية لكرة القدم الشك باليقين وخالفت كل التوقعات عندما جددت ثقتها في رشيد الطاوسي، وثبتته في منصبه على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني المغربي إلى غاية نهاية عقده.

وارتباطا بالموضوع، أفادت مصادر مطلعة أن جامعة الكرة، أبقت على الطاقم التقني المساعد للطاوسي بدوره، بعدما عمدت إلى تذويب جليد الخلاف، الذي طفا على السطح بينهم مؤخرا، والذي عزته مصادر كواليس اليوم إلى استئثار فتحي جمال ببعض المهام المنوطة بوليد الركراكي وبنمحمود، واتهامهما له بفرض تشكيلة معينة على الطاوسي.

وحسب المصادر ذاتها، فقد ألزمت جامعة الفهري رشيد الطاوسي بالعمل على تصحيح جملة من الأخطاء، التي كان لها النصيب الأوفر في السقوط المدوي لأسود الأطلس في موقعة دار السلام، بتغييره لملامح التشكيل المعتمد من خلال وضع الثقة في لاعبي البطولة المحلية، الذين أبانوا عن محدوديتهم، لافتقادهم للتجربة الكافية في مثل إقصائيات من حجم التصفيات الإفريقية، خصوصا تلك، التي تجرى بأدغالها.

وسيقود الطاوسي المنتخب المغربي في المقابلات الثلاث المتبقية ضد كل من غامبيا وتنزانيا وساحل العاج، برسم اقصائيات كاس العالم المزمع تنظيمها صيف السنة المقبلة بالبرازيل.

بقيت الإشارة إلى أن الأصوات تعالت مؤخرا عقب الهزيمة المذلة بتنزانيا، مطالبة بإقالة الطاوسي وتعويضه بالزاكي، غير أن جامعة الفهري كان لها رأي آخر مخالف للمطلب الشعبي، مبقية بذلك على الطاوسي مدربا للمنتخب المغربي وإن أقرت بتحمله مسؤولية الهزيمة النكراء أمام منتخب مغمور بالكاد يتلمس الطريق نحو البروز قاريا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : مراد زربي
المصدر : موقع كواليس
التاريخ : 2013-04-10 17:26:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك