آخر الأحداث والمستجدات 

إيقاف متهم اعتاد الاعتداء على طفل قاصر بمكناس

إيقاف متهم اعتاد الاعتداء على طفل قاصر بمكناس

أحالت فرقة الضابطة القضائية التابعة لدرك ويسلان المدعو (م.س) من مواليد 1992 على الوكيل العام للملك لدى استئنافية مكناس، قبل أن يحتال من جديد على أنظار غرفة الجنايات الابتدائية في حالة اعتقال من أجل جناية هتك عرض قاصر تحت طائلة التهديد.

وتعود تفاصيل القضية إلى الشكاية التي تقدم بها والد الطفل الضحية المسمى (ج.خ) من مواليد 2003 إلى مصلحة الدرك الملكي بالمنطقة المذكورة بعد أن لاحظ تدهورا واضحا للحالة الصحية والنفسية لابنه القاصر جراء الاعتداءات الجنسية المتكررة التي تعرض لها من طرف المتهم، إذ كان الأخير يستدرج الطفل إلى سطح منزله المحاذي لبيت المعتدى عليه قصد ممارسة الجنس عليه وإشباع نزواته الوحشية، الأمر الذي دفع الأب إلى عرض ابنه على على طبيب مختص أثبت صحة الاعتداء الجنسي، وحدد مدة العجز في ثلاثين يوما.

 وقد تم تأخير ملف القضية إلى جلسة 28 من ماي المقبل بناء على طلب دفاع الضحية، فيما مازال الجاني، الذي لم ينف في محضر قانوني الاتهامات الموجهة إليه، رهن الاعتقال بسجن تولال بمكناس إلى حين البت في القضية.

الصورة تعبيرية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : ح.بن التهامي
المصدر : الصباح
التاريخ : 2013-04-01 18:14:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك