آخر الأحداث والمستجدات 

فضيحة السكن الوظيفي بنيابة مكناس متواصلة

فضيحة السكن الوظيفي بنيابة مكناس متواصلة

أيتها المديرات ، أيها المديرون : احذروا بلطجية أكاديمية جهة مكناس تافيلالت !! خذوا حذركم والزموا منازلكم حتى لا يقتحمها بلطجية الأكاديمية وهم على ذلك قادرون ومصممون.

ففي سابقة خطيرة شرع بلطجية الأكادمية في تنفيذ سيناريو فريد من نوعه لاستكمال توزيع الغنائم (السكنيات) . فبعد مقاومة شرسة من طرف السيدات مديرات والسادة مديري المدارس الابتدائية بنيابة مكناس، لكافة خطط الاستيلاء على السكنيات الوظيفية الخاصة بهم، تفتقت أذهان هؤلاء ماكرة، والتي بموجبها انتقل أشخاص من موظفي الأكاديمية على متن سيارة الدولة معتمدين أسلوب المفاجأة لمداهمة واقتحام السكنيات،

وهم: الكرزازي نجيب، موظف بمصلحة المالية بالأكاديمية ، استفاد من الريع الإداري وأسندت إليه فيلا من طابقين في عهد محمد أضرضورمدير الأكاديمية .السكن الوظيفي لمدرسة الأمير عبد القادر.


الصبحي عبد الغاني، موظف بالأكاديمية بمصلحة المالية هو أيضا وعد بإسناده السكن الوظيفي بمدرسة محمد بن الحسن الوزاني بأكدال دون سند قانوني وقد شرع في الإصلاحات الأولية لهذا السكن .

أعياي  علي، موظف بمصلحة المالية هو الآخر، تلقى وعدا بإسناده السكن الوظيفي لمدرسة الأمير عبد القادر.

بوهلال عبد الرزاق، مساعد تقني، سائق بالأكاديمية، وعد بالسكن المقتحم بمدرسة أحمد أمين، وهو السكن الذي يستفيد منه مدير مدرسة أحمد أمين بشكل قانوني.


وقد أثار هذا الحادث استيار نساء ورجال التعليم داخل نيابة مكناس، خصوصا أطر الإدارة التربوية، المتضررون الأوائل من هذه التجاوزات، وتنتظر الأسرة التعليمية رد فعل الهيئات النقابية والمصالح الإدارية لإرجاع المياه لمجاريها وإعمال القانون قي النازلة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : ع.طيوري
المصدر : عن موقع شبكة مدارس المغرب
التاريخ : 2013-03-27 19:18:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك