آخر الأحداث والمستجدات 

الرجاء يهزم النادي المكناسي بعقر داره

الرجاء يهزم  النادي المكناسي بعقر داره

لرباط (رويترز) - سجل البديل حسام الدين الصنهاجي الهدف الوحيد قبل النهاية ليفوز الرجاء البيضاوي حامل اللقب 1-صفر على النادي المكناسي في مباراة مثيرة بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم امس الأحد.

ووضع الصنهاجي الكرة برأسه في الشباك في الدقيقة 78 إثر تمريرة عرضية من سمير مالكويت ليرفع الرجاء الذي فاز للمرة العاشرة هذا الموسم رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطتين عن المغرب التطواني صاحب المركز الثاني الذي تغلب بنفس النتيجة خارج أرضه على الدفاع الحسني الجديدي.

ويتصدر الفتح الرباطي الترتيب برصيد 41 نقطة قبل مباراته ضد المغرب الفاسي في وقت لاحق اليوم.
وبقي النادي المكناسي الذي خسر لأول مرة على ملعبه في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.
وفي الاستاد البلدي بالقنيطرة وأمام تسعة آلاف متفرج حول أولمبيك خريبكة تأخره ليهزم مضيفه النادي القنيطري 4- 2 في مباراة مثيرة.

وتقدم القنيطري بثنائية للمهاجم النيجيري إريك أوبينا في الدقيقتين العاشرة والثالثة والثلاثين قبل أن يقلص لحسن أخميس الفارق لفائدة الفريق الضيف بضربة رأس في الدقيقة 34.

وسجل وسام البركة هدف التعادل قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول ثم أضاف يوسف أوكادي هدفا ثالثا لخريبكة في الدقيقة 82 من ركلة حرة.

واختتم سمير ايت بيهي رباعية الفريق الضيف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وتخلص أولمبيك خريبكة من المركز قبل الأخير ليصعد للمركز الثالث عشر رافعا رصيده إلى 20 نقطة بينما ظل النادي القنيطري الذي تعرض للهزيمة الأولى تحت قيادة المدرب يوسف المريني في المركز التاسع إثر تجمد رصيده عند 25 نقطة.

وفي وقت سابق حول شباب الريف الحسيمي تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على ضيفه الاتحاد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : boaza
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-03-12 01:24:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك