آخر الأحداث والمستجدات 

قضية الرضيع المتخلى عنه بحي وجه عروس تعرف تطورات مثيرة بعد اعتقال الجانية

قضية الرضيع المتخلى عنه بحي وجه عروس تعرف تطورات مثيرة بعد اعتقال الجانية

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية رقم 13 من فك لغز جريمة تعريض رضيع للإهمال والتخلي عنه في ظروف غامضة،حيث تم العثور عليه من قبل بعض المارة بحي وجه عروس يوم21 من شهر غشت الماضي.

لغز الجريمة انفكت خيوطه بفضل حنكة عناصر الدائرة 13،حيث توجت التحريات الميدانية التي قامت بها منذ اكتشاف الرضيع المتخلى عنه باعتقال الجانية يوم الإثنين الماضي،حيث تبين أنها ليست سوى والدة هذا الرضيع،والتي اعترفت بالمنسوب إليها أثناء إخضاعها للتحقيق وذلك بعد محاصرتها بالأدلة الدامغة على ظلوعها في هذه الجريمة النكراء التي اهتزت لها ساكنة الحي.

من جهة أخرى أفاد مصدر لمكناس بريس أن الجانية اعترفت أثناء التحقيق أنها كانت على علاقة غير شرعية بشخص متزوج نتج عنه حمل،قررت بمعية خليلها التخلص منه مباشرة بعد الوضع،خشية انكشاف أمرهما.

كما تمكنت عناصر الأمن ايضا من اعتقال خليل الجانية،الذي أخلي سبيله بعد تنازل زوجته عن متابعته بتهمة الخيانة الزوجية.

هذا وجرى تقديم الجانية للعدالة لتقول كلمتها في هذه القضية،ومتابعتها في حالة سراح نظرا لظروفها الصحية،فيما أفاد مصدر لمكناس بريس أن المتهمة تعهدت برعاية رضيعها،وعبرت عن ندمها لما اقترفته في لحظة تيه في حق فلذة كبدها الذي لا يزال على قيد الحياة وفي صحة جيدة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-09-02 02:11:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك