آخر الأحداث والمستجدات 

سابقة على الصعيد الوطني : فعاليات مدنية بمكناس تودع قائد سلطة بحفل تكريمي (صور)

سابقة على الصعيد الوطني : فعاليات مدنية بمكناس تودع قائد سلطة بحفل تكريمي (صور)

في سابقة من نوعها على الصعيد الوطني،وفي بادرة تجسد روح التضامن والتأزر بين جهاز السلطة المحلية وفعاليات المجتمع المدني،ودعت ساكنة حيي وجه عروس وسيدي بابا السيد عبد اللطيف طلحة،قائد الملحقة اﻹدارية الرابعة الذي تم تنقيله الى الملحة المجاورة،بتنظيم حفل تكريمي،تسلم فيه العديد من الهدايا والتذكارات من عشرات الجمعيات الناشطة بالمنطقة.

تكريم القائد السابق للملحقة الرابعة التي يقع تحت نفوذها الترابي كل من حي وجه عروس وحي سيدي بابا،جاء في حفل نظمته عشرات الجمعيات الفاعلة بنفس الحيين،عرفانا وتشجيعا لمجهوداته الكبيرة و عمله الدؤوب في خدمة الساكنة،وكذلك إلحاحه الدائم على الصلح بين الناس و زرع المحبة و ثقافة التسامح و ترسيخ روح المواطنة لدى شباب الحي.

وخلال نفس المناسبة أشاد عدد من الفاعلين الجمعويين بشخص القائد المتواضع و أخلاقه الطيبة،حيث صرح أحدهم قائلا "أمران يرفعان شأن المؤمن التواضع و قضاء حوائج الناس".

تكريم المحتفى به خير دليل على أن القائد عبد اللطيف طلحة،نجح في تجسيد المفهوم الجديد للسلطة،المبني على سياسة الإنفتاح والتواصل مع مختلف شرائح الساكنة،ونجاحه أيضا في تفعيل مفهوم المقاربة التشاركية من خلال إشراك فعاليات المجتمع المدني في مختلف القرارات والتدابير.

هذا ولم يفوت المنظمون للحفل التكريمي الفرصة،دون الإشادة بالدور الفعال والإيجابي لمختلف أعوان السلطة و موظفي الملحقة اﻹدارية الرابعة،الذين ساهموا بدورهم في إنجاح مهمة قائد الملحقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-16 14:49:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك