آخر الأحداث والمستجدات 

الشك يدفع شابا إلى إضرام النار في شقيقتيه بضواحي مكناس

الشك يدفع شابا إلى إضرام النار في شقيقتيه بضواحي مكناس

في جريمة غريبة من نوعها،قام شخص بجماعة مجاط ضواحي مكناس بإضرام النار في شقيقتيه وذلك بعد شكه في تصرفاتهما ليلة أمس الاثنين-الثلاثاء.

وحول تفاصيل الواقعة التي اهتزت لها ساكنة مجاط، أفاد مصدر لمكناس بريس من عين المكان،أن شابا في عقده الثالث قام باستدراج شقيقتيه على متن سيارته، الأولى من أمه وأبيه، والأخرى من أمه فقط، إلى منطقة خلاء على مستوى طريق اكوراي قرب تعاونية سيدي العربي على الحدود بين جماعتي مجاط وبوفكران، ضواحي مدينة مكناس،وقام بصب البنزين عليهما وأشعل فتيلة نار فيهما،لتهرب إحداهما طلبا للنجدة فيما استسلمت الأخرى لمصيرها.

هذا وتم نقل المصابة الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس،حيث أكد مصدر لمكناس بريس أنها أصيبت بحروق من الدرجة الثانية،فيما أصيبت شقيقتها بانهيار عصبي من هول فعلة شقيقهما.

وحول دوافع إقدامه على إضرام النار في شقيقتيه،أكد نفس المصدر،أن الجاني يشتغل تقنيا بأحد محلات بيع اللوازم الفلاحية،ويقطن بمفرده في جماعة بوفكران بعيدا عن أسرته التي تقطن بمنطقة الكاريان بجماعة مجاط، شك في تصرفات شقيقتيه وزادت وساويسه باحتمال انحرافهما الأخلاقي، ليقرر الانتقام منهما بمحاولة إحراقهما حيتين.

وفي انتظار معرفة الدوافع الحقيقية للجريمة،لايزال البحث جاريا عن الجاني من طرف عناصر سرية الدرك الملكي ببوفكران التي فتحت تحقيقا في النازلة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-02 20:20:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك