آخر الأحداث والمستجدات 

إقبال كبير على التبرع بالدم من قبل أطر مستشفى محمد الخامس بمكناس خلال حملة نظمت داخله (صور)

إقبال كبير على التبرع بالدم من قبل أطر مستشفى محمد الخامس بمكناس خلال حملة نظمت داخله (صور)

اختتمت  نهاية الأسبوع  الماضي  حملة التبرع بالدم التي أطلقها المركز الجهوي لتحاقن الدم  بمكناس  داخل   بهو فضاء مستشفى محمد الخامس  بمكناس والتي  استمرت أسبوعا كاملا  .

و أوضح  السيد  هشام الخمليشي  مهندس الصحة المتخصص في  التحسيس  والتواصل بالمركز الجهوي لتحاقن الدم بمكناس ، ان الحملة التي اختير لها  فضاء المستشفى  وجاءت في  وقت يتزامن مع فترة العطلة السنوية  لجل  الجمعيات المتعاونة  بشكل منتظم مع المركز وكدا إاستهداف  موظفي المستشفى المرتفقين من الزوار، لحتهم  وتحسيسهم  بالحاجة إلى التبرع بالدم بانتظام وإبراز ما له من فوائد عديدة على صحة المتبرع نفسه وعلى إنماء حس  التطوع ومشاركة الحياة بالتبرع بالدم.

وأضاف نفس المتحدث  أنالحملة التي أقيمت على مدي  خمسة أيام  متتالية، اتاحت الفرصة   لشرح أهمية  وفوائد التبرع بالدم  وجهت  على شكل شروحات  لعموم مرتفقي المستشفى  وذويهم بالإضافة الى فتح عيادة للكشف على الراغبين في التبرع بالدم  يتم فحصهم من طرف  طبيب للنظر في إمكانية التبرع بالدم  من عدمه  ،وقد تم تسجيل أكثر من (100) متبرع طيلة فترة الحملة والتي عرفت إقبالا كبيرا للتبرع بالدم  من طرف موظفي المستشفى .

جدير بالذكر أن هذه الحملة كانت بتظافر جهود  7 من العناصر العاملة  بالمركز الجهوي لتحاقن الدم  بمكناس ، وبتعاون مع عدة أقسام من المستشفى  كقسم المختبر وقسم العلاقات العامة والتواصل وبمشاركة الطاقم  التقني من ممرضين  وأطباء ساهموا في إنجاح المبادرة . 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الصمد تاج الدين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-02 03:35:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك