آخر الأحداث والمستجدات 

الفنان المكناسي أسامة كرم يصدر عمله الغنائي الجديد "بعد وخليني"

الفنان المكناسي أسامة كرم يصدر عمله الغنائي الجديد

يستعد الفنان المغربي الشاب أسامة كرم إبن مدينة مكناس،لإصدار أغنيته الجديدة "بعد وخليني" التي تعد إمتدادا لمساره الفني الحافل بمجموعة من الأغاني ذات الطابع الحسي المرهف و التي تنم على موهبة فنية قل مثيلها في زمننا، جعلت منه مفخرة لمدينة مكناس في مجال الموسيقى و الطرب و الغناء .

الفنان أسامة كرم إعتمد في إخراج عمله الغنائي الجديد "بعد وخليني"  على فريق عمل فني محترف عارِف بخبايا الموسيقى و أغراضها، مكون من: يوسف السمتي كاتب الكلمات والألحان، و أشرف بن صفية في التوزيع ، و في الإشراف الفني مهدي محجور الذي سبق له أن أشرف على عدة أغاني حققت نجاحا باهرا على الصعيد العربي.

مما سبق يتبين أن الفنان الشاب صاحب الصوت الشجي، خَبَرَ دروب الموسيقى منذ سن مبكرة، و تفتقت موهبته منذ نعومة أظافره، فمنذ سن الثامنة من عمره بدأ الفنان أسامة كرم في ولوج عالم الموسيقى عن طريق محاولات غنائية صقل بموجبها موهبته مع مرور السنوات، التي راكم من خلالها تجربة جعلت منه اليوم فنان مدينة مكناس الأول في مجاله، حيث شارك في العديد من المهرجانات على الصعيدين الوطني والدولي كلبنان وتركيا، ومن المنتظر أن يشارك أيضا في عدة مهرجانات صيف هذا العام في كل من الرباط، إفران، مراكش  والمضيق .

رابط صفحة الفنان المكناسي أسامة كرم على الفيسبوك

 

أغنية "بعد وخليني" للفنان أسامة كرم :


جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-09 21:14:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك