آخر الأحداث والمستجدات 

توزيع هبات ملكية بمكناس على أزيد من 800 شخص

توزيع هبات ملكية بمكناس على أزيد من 800 شخص

أشرفت بعثة من الحجابة الملكية، اليوم الأحد بمدينة مكناس، على تسليم هبات ملكية كريمة عبارة عن مساعدات وإعانات مادية لفائدة 840 من الأشخاص ينحدرون من أسر معوزة وكذا على بعض المرضى والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتم توزيع هذه الهبات الملكية من طرف بعثة من الحجابة الملكية، خلال حفل ديني نظم بمقر عمالة مكناس، بحضور الكاتب العام للعمالة وعدد من منتخبي المدينة وعدة شخصيات أخرى.

وشملت هذه الهبات الملكية الكريمة توزيع مساعدات مادية على بعض الأسر المعوزة وكذا على بعض الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة خاصة أمراض القصور الكلوي، وبعض الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة. كما تم تسليم نظارات تصحيح البصر وملابس لمجموعة من الأطفال الأيتام ولأطفال ينحدرون من أسر معوزة.

ورفع الحاضرون، في هذا الحفل الديني، أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يحفظ جلالته في ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني قدس الله روحيهما.

الصورة من الأرشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2016-07-04 07:07:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك