آخر الأحداث والمستجدات 

أعضاء من غرفة الجهة يكشفون أسباب تراجعهم عن التصويت لصالح نقطة اقترحوها في جدول أعمال دورة يونيو 2016

أعضاء من غرفة الجهة يكشفون أسباب تراجعهم عن التصويت لصالح نقطة اقترحوها في جدول أعمال دورة يونيو 2016

كشف فريق من أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس عن الأسباب التي دفعتهم الى التراجع عن نقطة سبق واقترحوها ضمن جدول أعمال دورة يونيو 2016 للغرفة.

وأكد رئيس فريق أعضاء الغرفة بفاس،في اتصال هاتفي بمكناس بريس،أنه بعض مناقشتهم للنقطة المتعلقة بتقليص حجم محضر الدورة،مع زملائهم بباقي الغرف،اقتنعوا بضرورة توثيق كل صغيرة وكبيرة في تدخلات جميع الأعضاء،داخل محضر الدورة،وذلك من جانب الأمانة.

وحول أسباب اقتراحهم لإدراج النقطة في البداية ضمن جدول أعمال الدورة،أضاف نفس المتحدث "أن تدخلات بعض الأعضاء تكون طويلة للغاية وقد تمتد لساعات ويصعب تدوينها بالحرف الواحد،لذلك تقدمنا بهذا المقترح".

من جهة أخرى عبر نفس المتحدث في تصريح لمكناس بريس،عن استغرابه للتصويت لصالح النقطة المتعلقة بقبول استقالة أحد أعضاء الغرفة، قائلا"استغربنا عدم موافقة جميع الأعضاء على تأجيل النظر في أمر الإستقالة الى غاية الدورة المقبلة،الأمر الذي وافق عليه الجميع مبدئيا،بسبب الحالة الصحية لنفس العضو،التي دفعت به الى تقديم استقالته"،يضيف نفس المتحدث.

كما عبر عضو الغرفة عن عمالة فاس،عن أسفه لعدم إدراج عدة نقط بالغة الأهمية ضمن جدول أعمال الدورة تقدم بها فريقه،الأمر الذي برره أعضاء المكتب المسير بأنهم لم يقدموها في الأجال القانونية،وهو ما فنده نفس المتحدث بحجة تاريخ المراسلة الذي يحترم الأجل القانوني. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-03 05:02:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك