آخر الأحداث والمستجدات 

أربعة أشهر حبسا لمعنف زوجته بمكناس

أربعة أشهر حبسا لمعنف زوجته بمكناس

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، الجمعة الماضي، المتهم(ر.ق) بأربعة أشهر حبسا نافذا، وغرمته مبلغ خمسمائة درهم، بعد مؤاخذته من أجل الضرب والجرح بالسلاح في حق زوجته، والسكر العلني البين، وإعطاء القدوة السيئة بالسكر وسوء السلوك، مع الصائر والإجبار في الأدنى.

ويستفاد من محضر الضابطة القضائية، المنجز من قبل شرطة مكناس، أنه تم إيقاف المتهم(ر.ق) في حالة سكر علني بين وهو يقوم بتعنيف زوجته بالشارع العام، متسببا لها في كدمات وانتفاخ عينها اليسرى.

وبالاستماع إليها تمهيديا في محضر قانوني، صرحت الضحية المسماة(م.ل) أنه بتاريخ 26 دجنبر الماضي وبعدما قفلت من منزل والديها حوالي الساعة العاشرة ليلا، رفض المتهم السماح لها بدخول البيت، موضحة أنها بعدما حاولت فتح الباب بواسطة المفتاح انبرى لها الظنين، الذي كان في حالة سكر طافح، وشرع في سبها وشتمها، قبل أن يتناول حجرا من الأرض ويرميها به على عينها اليسرى، مضيفة أنه عاد ليسحبها من شعرها إلى أن سقطت أرضا، ما جعلها تصاب في رأسها، وأرفقت شكايتها بشهادة طبية بلغت مدة العجز المؤقت بها 22 يوما، فضلا عن صورة فوتوغرافية تظهر العنف الذي تعرضت له، مصرة على متابعة زوجها قضائيا.

ومن جهته، صرح المتهم، من مواليد 1973 بمكناس، أن له خلافات مع زوجته الضحية، مفيدا أنه ليلة الواقعة كان يحتسي الخمر داخل المنزل وبعد عودة حليلته احتد النقاش بينهما وخرجا معا إلى باب المنزل، وهناك تبادلا العنف، إذ قام بضربها بواسطة حجر على خدها الأيسر.

   وباستنطاقه من قبل وكيل الملك بالمحكمة عينها اعترف المتهم بالسكر فقط وأنكر الباقي، والشيء ذاته أثناء عرض القضية على أنظار المحكمة، التي واجهته بتصريحاته التمهيدية وبالصور الفوتوغرافية للضحية فلم يعقب، ملتمسا من المحكمة الرأفة به.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-06-15 12:23:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك