آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تحتضن ندوة في موضوع: تعزيز المشاركة السياسية للنساء رافعة للديمقراطية و التنمية

مكناس تحتضن ندوة في موضوع: تعزيز المشاركة السياسية للنساء رافعة للديمقراطية و التنمية

تنظم التنسيقية الإقليمية لمنتدى المناصفة والمساواة بمكناس، ندوة حول موضوع: تعزيز المشاركة السياسية للنساء، رافعة للديمقراطية و التنمية، بمساهمة الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء و عضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، و ذلك يوم السبت 11 يونيو 2016م، على الساعة العاشرة ليلا، بمقر تكوين و تنشيط النسيج الجمعوي الكائن قرب محكمة الإستئناف حمرية-مكناس.

و يذكر أن حزب التقدم والاشتراكية أسس منتدى المناصفة والمساواة، كإطار مواز للحزب يُعنى بقضايا المناصفة والمساواة والدفاع عن حقوق النساء وتمكنيهن سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

ويسعى هذا المنتدى، الذي انعقد مؤتمره التأسيسي تحت شعار “المناصفة طريقنا إلى المساواة في مغرب المؤسسات”، تفعيلا لمقررات المؤتمر الوطني التاسع لحزب التقدم والاشتراكية، إلى مواصلة الاجتهادات الحزبية عبر دعم المشاركة السياسية للنساء وولوجهن إلى مراكز القرار، وتفعيل دور المرأة في بناء المجتمع، وتعميق النقاش داخل المجتمع حول مسألة المناصفة والمساواة بين الجنسين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-06-11 12:17:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك