آخر الأحداث والمستجدات 

تأسيس فرع النقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالحاجب

تأسيس فرع النقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالحاجب
انعقد يوم الجمعة 1 مارس 2013 المؤتمر التاسيسي الاقليمي للنقابة الوطنية للتجار و المهنيين فرع الحاجب وذلك تحت اشراف الكاتب الوطني أحمد ابوه تحت شعار " الاصلاحات الدستورية و السياسية مقاربة اقتصادية و اجتماعية ".

و قد عرفت أشغال المؤتمر كلمة افتتاحية للجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي، و التي تم التطرق من خلالها  لانشغالات و هموم التجار و المهنيين بالاقليم، و كذلك المشاكل التي يعانون منها و الأجواء التي تم من خلالها الإعداد للمؤتمر و عقده.

و بعد ذلك قدم الكاتب الوطني للنقابة عرضا حول تاريخ النقابة الوطنية، أهدافها، معاركها وتصورها للواقع المعاش. و قد حاول في الجزء الثاني من مداخلته الربط بين شعار المؤتمر التاسيسي و الواقع الحالي للتجارة و المهنة الحرة، ليفتح بعد ذلك النقاش داخل القاعة قبل أن يتم انتخاب أعضاء المكتب الإقليمي للنقابة، حيث روعيت تمثيلية الفروع و القطاعات التجارية و المهنية ، وتم فرز المكتب الإقليمي الآتي :

-عبد الفتاح ارميشي الكاتب الاقليمي .

-النائب الاول : حميد بورزة .

-النائب الثاني : سعيد السويرتي .

-النائب الثالث : حميد فاضيلي .

-أمين المال : تشهبورت محمد .

-نائبه : عبد لله امشعرو .

-محافظ الوثائق : ابراهيم اومليل .

-نائبه: باعدي علي .

-المستشارون : حجوجي عبد النبي . زريوخ ادريس . الرامي عبد الله . الغازي ابراخي. تاعرابت محمد . اللحو محمد .بومليك احمد .اشقيف عمر .بنحمان أحمد .بولعزافر أحمد . الياموري بنيوسف .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-03-03 10:45:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك