آخر الأحداث والمستجدات 

درك عين الجمعة يطيح بعصابة سرقة الأبقار روعت السكان

درك عين الجمعة يطيح  بعصابة سرقة الأبقار روعت السكان

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية عين الجمعة ضواحي مكناس من تفكيك عصابة متخصصة في سرقة المواشي والأبقار بدواوير آيت فطو و آيت عبد المالك وعين مشقوق...

لكن  هذه العصابة لم تكن تنتظر نهاية كتلك التي عاشتها بدوار عين مشقوق حيث تمكن سكانه بفعل يقظتهم وكذا مجهودات عناصر الدرك الملكي بمركز عين الجمعة من محاصرتهم و إحباط محاولة سرقة مجموعة من رؤوس الأبقار ، كان لصوص هذه العصابة يقتادونها صوب الشاحنة، بعدما تمكنوا من سرقتها من داخل أحد الإسطبلات، حيث تم إيقاف عنصرين فيما لاذ آخر بالفرار ، حيث تم إحالة العنصرين  على الضابطة القضائية بالمركز القضائي للدرك الملكي بعين الجمعة، التي وضعتهما تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث معهم في تهم تتعلق بالانتماء لعصابة إجرامية مختصة في سرقة رؤوس الأبقار والمواشي تحت جنح الظلام باستعمال ناقلات.

هذا وتم اعتقال الرأس المدبر لهذه العصابة في 27 ماي الماضي من طرف عناصر الدرك الملكي بحي اسباتا بمكناس حيث اعترف الجاني خلال التحقيق التمهيدي معه، بأنه نفذ عددا من السرقات للأبقار في المنطقة، مشيرا بأنه يعمد إلى نقل المسروقات على  متن سيارة من نوع “بيكوب”، حيث يتم بيعها في أسواق ضواحي مدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عين الجمعة / خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-06-01 20:00:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك