آخر الأحداث والمستجدات 

مليون سنتيم لكل لاعب من النادي المكناسي في حالة الفوز على الرجاء البيضاوي

مليون سنتيم لكل لاعب من النادي المكناسي في حالة الفوز على الرجاء البيضاوي

خصص المكتب المسير للنادي المكناسي لكرة القدم منحة مالية استثنائية للاعبيه في حال تحقيقهم نتيجة إيجابية في المباراة، التي تجمعهم مساء الأحد المقبل بالرجاء ، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحدد مسؤولو "الكوديم" مبلغ المنحة في عشرة آلاف درهم لكل لاعب في حال الفوز، وخمسة آلاف درهم إذا ما نجحوا في الحصول على التعادل. وأوضح عبد المجيد أبو خديجة، رئيس النادي المكناسي، أن مسيري الأخير خصصوا هذه المنحة من أجل تحفيز اللاعبين، وتشجيعهم على الخروج بنتيجة مرضية من المباراة لما لها من أهمية كبرى.

من ناحية ثانية، يواصل الفريق تداريبه بالملعب الشرفي بمكناس استعدادا لمواجهة الرجاء، تحت قيادة المدرب الجديد عبد العزيز كركاش، الذي بدأ مهامه أول أمس(الثلاثاء)، من خلال إشرافه على الحصة الزوالية التي حضرها جل اللاعبين باستثناء فيصل بنقصو وعادل حليوات.

ولن يتمكن النادي المكناسي من الاستفادة من مجموعة من لاعبيه الأساسيين، وهو يحل ضيفا على الرجاء، ويتعلق الأمر بزكرياء الإسماعيلي وياسين بيوض، لجمعهما أربعة إنذارات، وصانع ألعابه عادل حليوات، لطرده في مباراة  الوداد،  فضلا عن الإيفواري سيرج كونان وفيصل بنقصو لعدم تعافيهما من الإصابة، في حين تحوم الشكوك حول توجيه الدعوة إلى المهاجم ادريس بلعمري، الملتحق أخيرا بالفريق، لعدم جاهزيته بدنيا. وبالمقابل يستعيد"الكوديم" لاعبه نور الدين النقاش، الذي كان غاب أمام الوداد.

وتجمع المباراة، التي تجرى بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وتنقلها قناة الرياضية، الفريقين اللذان ينافس أحدهما على اللقب، ويبحث عن فوز جديد في ملعبه لتعزيز موقعه في الصدارة، وآخر يصارع من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر منها، إذ يوجد في المركز 15 ب14 نقطة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خ. م (مكناس)
المصدر : الصباح
التاريخ : 2013-03-02 17:20:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك