آخر الأحداث والمستجدات 

جامعة الكرة تلجأ إلى والي مكناس لإثبات هوية اللاعب الدولي أدريان ريغاتان المغربية

جامعة الكرة تلجأ إلى والي مكناس لإثبات هوية اللاعب الدولي أدريان ريغاتان المغربية

يتجه والي جهة مكناس تافيلات، أحمد الموساوي، للحسم في ملف اللاعب أدريان ريغاتان من أجل تأهيله و إثبات هويته المغربية قصد المشاركة ضمن المنتخب الوطني المغربي في الإستحاقات الكروية المقبلة.

و لجأت جامعة كرة القدم للوالي أحمد الموساوي، وزير الشباب و الرياضة السابق، عبر وزارة الداخلية، سيما أن جدة اللاعب ريغاتان تنتمي لمدينة أرفود التي توجد تحت النفوذ الترابية للوالي المذكور، الذي بإمكانه إثبات هوية اللاعب المغربية، و بالتالي حصول على جواز سفر، وفق وثائق متكاملة.

و كان ريغاتان قد تعذر عليه المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة، بعدما وجدت جامعة كرة القدم و السفارة المغربية بفرنسا صعوبات في إثبات هوية اللاعب المغربية، علما أن كان قد شارك في المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني أمام منتخب مالي بمدينة الدارالبيضاء.

يشار إلى أن أدريان ريغاتان كان قد راسل الإتحاد الدولي لكرة القدم، يشعره بقراره النهاني في رغبته الدفاع  عن قميص المنتخب المغربي، مع مناشدته "للفيفا" بالإسراع في تأهيله للعب رسميا ضمن أسود الأطلس. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد البحري
المصدر : riyada.ma
التاريخ : 2013-03-01 23:51:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك