آخر الأحداث والمستجدات 

إمرأة من منطقة "المهاية" بمكناس تجري إتصالا مع ابن كيران و الأمر يثير الإستغراب

إمرأة من منطقة

قال البرلماني المنتمي لحزب العدالة والتنمية، والمحامي بهيأة مكناس، عبد الصمد الإدريسي، إن عبد الإله بن كيران اتصل به عصر امس الأحد، بعدما اتصلت به امرأة من دوار من منطقة مهاية ضواحي مكناس، وطلب منه “استقبالها ومؤازرتها ومنع الاعتداء عليها”، حيث أكد البرلماني أن السيدة التي تواصلت مع بن كيران عبر الهاتف اشتكت له “محاولات إفراغها من سكنها بدون حكم قضائي يقضي بذلك”.

وأضاف الإدريسي، الذي نشر الخبر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، بأن هذه الواقعة “تطرح أسئلة كثيرة”، قبل أن ينطلق في طرح بعضها من قبيل “كيف حصلت على هاتف رئيس الحكومة ؟ وكيف تجرأت لتتصل به ؟ وأي رئيس حكومة هذا يجيب على أرقام غير معروفة ليست من صنف 0661 بل 0651؟، وكيف اطمأنت انه سيجيبها وسيهتم لأمرها فيما لم يهتم لأمرها أصغر مسؤول قريب منها؟، ولماذا لم تلجأ للقائد آو رئيس الجماعة أو غيرهما؟”. وخلص نفس المصدر بعد طرح هذه الأسئلة، إلى القول بأن هناك “منطق جديد في السياسة وفي القرب من الناس، يمارسه مسؤولو العدالة والتنمية”.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2016-05-16 12:12:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك