آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة مكناس تقرر دعم ولاية الأمن ب100 مليون سنويا

جماعة مكناس تقرر دعم ولاية الأمن ب100 مليون سنويا

وقعت جماعة مكناس أمس الخميس،اتفاقية شراكة وتعاون تربطها بالمديرية العامة للأمن الوطني،ستدعم بموجبها الجماعة ولاية أمن مكناس ب100 مليون سنتيم سنويا.

ووقعت الإتفاقية أمس الخميس بمقر البلدية،حيث حضر من جانب هذه الأخيرة،رئيس المجلس،عبد الله بووانو،ومن الجانب الأخر،والي أمن مكناس صادق الطرشولي.

بووانو أكد خلال نفس المناسبة،أنه سعيد بالتوقيع على هذه الاتفاقية التي تعد الأولى في تاريخ المجلس،مؤكدا على أهمية هذا التعاون لما له من انعكاسات إيجابية على الأمن والسلم بمدينة مكناس بشكل عام.

والي أمن مكناس ،استعرض بدوره أهمية هذا التعاون بين المديرية العامة للأمن الوطني وجماعة مكناس،وإلى ما يمكن أن يوفره من إمكانات و لوجيستيك للجهاز الأمني بالمدينة كما أكد على أن الأمن يبقى دائما رهن إشارة المواطنين.

ومن خلال الإطلاع على بنود هذه الاتفاقية،التي ستدوم ثلاث سنوات قابلة للتجديد،ستخصص الجماعة غلافا ماليا قدره 100 مليون سنتيم سنويا ضمن ميزانيتها لاقتناء سيارات و دراجات نارية،كما تلتزم الجماعة أيضا بموجبها بالمساهمة في توفير بنايات لإيواء مقرات أمنية في الأحياء و التجمعات السكنية التي تفتقر لهذه المرافق الأمنية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-13 16:45:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك