آخر الأحداث والمستجدات 

إيقاف زعيم عصابة بمركز المهاية ضواحي مكناس

إيقاف زعيم عصابة بمركز المهاية ضواحي مكناس

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز المهاية ضواحي مكناس أخيرا، من إيقاف مبحوث عنه بموجب 60 مذكرة بحث وطنية في عدة قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والاتجار وترويج المخدرات والخمور، بالإضافة إلى الضرب والجرح المؤديين إلى عاهة مستديمة، والسرقة الموصوفة.

وجاء إيقاف المتهم (ف.س) من مواليد 1979 بالمهاية، عازب، بناء على معلومات أمنية  بعد رصده داخل «براكة» بمنطقة عين عتروس الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم مولاي يعقوب ناحية فاس، إذ تم تطويق المسكن الصفيحي ومحاصرته من قبل عناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز، وشل حركة المتهم رغم المقاومة الشرسة التي أبداها في وجه رجال الدرك بإشهاره سيفا، ما يؤكد استعماله في اعتراض سبيل ضحاياه وتعنيفهم و سلب أغراضهم الثمينة، بمساعدة شريكين يتحدران من المنطقة نفسها، ما زال البحث جاريا عنهما. ووضع المتهم رهن الحراسة النظرية في إطار تعميق البحث بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته على العدالة من أجل المنسوب إليه . وخلف القبض على المتهم الذي وصف بالخطير جدا، ارتياحا واسعا بمنطقة المهاية بسبب الخطر الذي كان يشكله على سكان القرية برمتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-03-31 12:10:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك