آخر الأحداث والمستجدات 

مستجدات جريمة قتل أربعيني من طرف فتاة مدمنة قرب باب الجديد بمكناس

مستجدات جريمة قتل أربعيني من طرف فتاة مدمنة قرب باب الجديد بمكناس

إستفاق سكان مكناس أخيرا، على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها أربعيني إثر تلقيه طعنة بالسلاح الأبيض في البطن من قبل فتاة منحرفة. 

وذكرت مصادر عليمة، أن الجانية البالغة من العمر 30 سنة، المدمنة على المخدرات ومن ذوي السوابق في مجال اعتراض السبيل والتهديد بواسطة السلاح الأبيض والسرقة بالعنف، وضعت حدا لحياة الشاب بسوق المتلاشيات بباب الجديد بمكناس بعد رفض الأخير مدها بـ20 درهما لشراء مخدرات مدمنة عليها،  إذ لم  تتردد عقب نشوب خلاف حاد، في توجيه طعنة غائرة في بطن الشاب بسكين من الحجم المتوسط كانت بحوزتها، سقط إثرها مضرجا في دمائه، ثم لاذت بالفرار إلى وجهة مجهولة، فيما فارق الضحية الحياة متأثرا بجراحه بمستشفى محمد الخامس بمكناس لحظات بعد ولوجه قسم المستعجلات.

وحسب المصادر ذاتها، فان عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مكناس، تمكنت من إلقاء القبض على المتهمة بأحد المحلات المهجورة بمنطقة الفخارين قرب باب تيزيمي بالمدينة القديمة، حيث ضبطت رفقة خليلها، قبل أن يتم توقيفهما والتحقيق معهما بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهما على أنظار العدالة من أجل المنسوب إليهما .     

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-03-28 16:07:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك