آخر الأحداث والمستجدات 

حركة التوحيد والإصلاح تنظم بمكناس الدورة الثانية للإعلاميين الشباب

حركة التوحيد والإصلاح  تنظم بمكناس الدورة الثانية للإعلاميين الشباب

نظم القسم الجهوي للإعلام والعلاقات العامة والتواصل لحركة التوحيد والإصلاح بالجهة الكبرى للقرويين الدورة الثانية للإعلاميين الشباب تحت شعار: الإعلام الالكتروني بين المعايير المهنية والوعي الرسالي .

استفاد من الدورة نخبة من الشباب تتوفر فيهم مجموعة من المعايير منها الاهتمام بالمجال الإعلامي ومعرفة مقدرة بالمعلوميات وشبكات التواصل ومستوى دراسي لا يقل على البكالوريا .وقد نظمت دورة المهنية والرسالية بقاعة الاجتماعات التابعة للمديرية الجهوية لوزارة الصناعة التقليدية بمكناس يوم الأحد 3 جمادى الثانية 1437 الموافق ل13 مارس 2016.

و شارك في التأطير الأستاذ جواد الشفدي مدير نشر "جريدة التجديد" من خلال موضوع المقال الصحفي الرسالي، والأستاذ محمد لغروس مدير نشر موقع "العمق المغربي" من خلال موضوع الإعلام الإلكتروني و مستجدات قانون الصحافة، كما كانت الدورة فرصة لعرض تجربة موقع "هنا وجدة " والتي قدمها الأستاذ المشرف على الموقع محمد السباعي و تسلم بالمناسبة درع اعتراف وتقدير لمنطقة وجدة اعترفا بمجهوداتها وإبداعاتها الإعلامية، وقد سلمه نيابة عن المكتب التنفيذي الجهوي الأستاذ عبد العالي السباعي المسؤول الجهوي للإعلام والعلاقات العامة والتواصل، و كان الهدف من الدورة تحقيق التواصل مع الإعلاميين الشباب وتوعيتهم بالتحديات المطروحة في هذا المجال وكذا عرض المستجدات القانونية للإعلام الإلكتروني وتزويد الإعلاميين الشباب ببعض التقنيات لتطوير مؤهلاتهم.

كان في تسيير العروض كل من محمد نجيب فني، حسن بنحميدة وعادل بوعمود، أعضاء قسم الإعلام والعلاقات العامة والإتصال لحركة التوحيد والإصلاح الجهة الكبرى للقرويين.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-18 13:01:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك