آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تحتضن الدورة 16 لمنتدى المـدرسة الوطنيــة العليا للفنون والمهن والمقاولة

مكناس تحتضن الدورة 16 لمنتدى المـدرسة الوطنيــة العليا للفنون والمهن والمقاولة

تنظم جــامعة المولــى إسماعيل بمكناس،  فعاليات الدورة 16 لمنتدى المـدرسة الوطنيــة العليا للفنون والمهن والمقاولة، تحت شعار: "الإيــكولوجيا الصناعية، نموذج جديد للإنتقاليــة الطاقية" وذلك يومي الأربعــاء 16 والخميس 17 مارس 2016م،برحاب المـدرسة الوطنيــة العليا للفنون والمهن بمكناس .

و تهدف دورة هذه السنة إلى التأكيد على دور المجتمع المدني بشكل عام والطلبة المهندسين بشكل خاص، وذلك "كشركاء لا يمكن الاستغناء عنهم من أجل الوعي برهانات المناخ".

كما تهدف إلى التأكيد على "أن الطلبة المهندسين فاعلين أيضا في التربية على البيئة، ومقررين على المستوى المحلي والوطني والدولي، باعتبارهم رائدي الصناعة المستقبليين، وذلك على ضوء انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة بشأن المناخ بباريس "كوب 21" واحتضان المغرب للدورة الثانية والعشرين للمؤتمر "كوب 22 " خلال العام الحالي.

ويذكر أن المدرسة الوطنية العليا للفنون و المهن بمكناس إحتضنت الدورة الخامسة عشر لمنتدى الفنون و المهن يومي 15 و 16 أبريل من السنة الماضية تحت شعار: “مهندس الفنون و المهن في خدمة المخطط الوطني لتسريع الصناعة و التنمية الجهوية“.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-10 13:15:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك