آخر الأحداث والمستجدات 

الزميل عبد الرحمان بن دياب كاتبا إقليميا لأول فرع لنقابة الصحافيين المغاربة بمكناس

الزميل عبد الرحمان بن دياب كاتبا إقليميا لأول فرع لنقابة الصحافيين المغاربة بمكناس

انتخب صبيحة السبت الماضي،الزميل عبد الرحمان بن دياب،كاتبا إقليميا،لأول فرع بمكناس لنقابة الصحافيين المغاربة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.

واحتضنت قاعة الإجتماعات بغرفة الصناعة التقليدية،أشغال الجمع العام التأسيسي لفرع مكناس لنقابة الصحافيين المغاربة،الذي صوت بإجماع الحاضرين على اختيار الزميل بن دياب كاتبا لهذا لفرع،كما فوض له صلاحية اختيار تشكيلة المكتب.

وانعقد الجمع العام التأسيسي لفرع نقابة الصحافيين المغاربة بمكناس،تحت إشراف عضوين من المجلس الوطني للنقابة.

وتم خلال نفس المناسبة تنظيم وقفة تضامنية مع رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية،ومدير نشر جريدة العلم،الزميل عبد الله البقالي،الذي يتابع على خلفية مقال رأي يهم التجاوزات التي عرفتها انتخابات الغرفة الثانية السابقة،حيث اختار المنظمون شعار  " لا لتكسير الأقلام الجادة ولا لتكميم الأصوات الحرة " .، للتعبير عن تضامنهم المطلق مع نقيب الصحفيين،فيما تسلم الزميل هاشم الخياطي مراسل جريدة العلم بمكناس،تذكار يخلد لهذا الحدث.

وتجدر الإشارة الى أن الزميل بن دياب،سبق أن اشتغل مراسلا للعديد من المنابر الوطنية،أخرها جريدة الأحداث المغربية،ويدير في الوقت الراهن جريدة وموقع "الخط الأحمر".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-03-07 20:19:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك