آخر الأحداث والمستجدات 

فوز ثمين للنادي المكناسي على وداد فاس بهدفين لواحد (فيديو)

فوز ثمين للنادي المكناسي على وداد فاس بهدفين لواحد (فيديو)

تمكن فريق النادي المكناسي من إحراز فوز مهم على فريق وداد فاس ،بهدفين لواحد في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري المغربي للمحترفين. 

وتمكن فريق العاصمة الاسماعيلية من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب زكرياء الهلالي.

 

الهدف الأول للنادي المكناسي على وداد فاس

 

وانتهى الشوط الأول بفوز الكوديم بهدف للاشيء ، وكذلك بالعديد من الفرص السانحة للتسجيل لكلا الفريقين ، فيما عرفت بداية الشوط الثاني ، طرد اللاعب إبراهيم النقاش من صفوف النادي المكناسي، بعد تلقيه الإنذار الثاني.

طرد اللاعب النقاش زاد من عزيمة الحمر في بلوغ مرمى الفاسيين ، حيث تمكنو من توقيع الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والخمسين، عن طريق المهاجم الغيني إبراهيما كامارا.

 

الهدف الثاني للنادي المكناسي على وداد فاس

 

وجاء هدف وداد فاس عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والسبعين، إثر لمسة يد واضحة للمدافع زكرياء الإسماعيلي، تولى تنفيذها بنجاح عبد الرحيم السعيدي.

 

هدف وداد فاس على النادي المكناسي

وبهذه النتيجة، قفز النادي المكناسي إلى المركز الثالث عشر برصيد (14) نقطة، في حين تجمد رصيد وداد فاس عند (15) نقطة في المركز الثاني عشر من الترتيب العام.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-02-16 18:19:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك