آخر الأحداث والمستجدات 

مضامين الملتقى النسائي الثاني لحركة التوحيد والإصلاح في مكناس

مضامين الملتقى النسائي الثاني لحركة التوحيد والإصلاح في مكناس

أكدت سعادة بوسيف، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن الوعي بالمرحلة الراهنة وتحدياتها أمر ضروري، "لأن التغيير لن يتحقق في غياب فقه الواقع واستيعاب الظرفية التي يمر بها التحول الديمقراطي في بلادنا سواء على المستوى الدولي أو الإقليمي والمحلي".

وأوضحت بوسيف، خلال مشاركتها في الملتقى النسائي الثاني لحركة التوحيد والإصلاح في مكناس  السبت 27 فبراير 2016 تحت شعار : "وعي وهمّة ... يقظة أمة"، أن الإجراءات الاجتماعية التي باشرتها الحكومة، سواء بالنسبة للشباب في ورش التشغيل والتكوين والتغطية الصحية، أو للنساء في ورش ملف الأرامل والمطلقات، "لا يجب أن يخضع لمنطق التجزيء، وإنما يجب أن يفهم كل إجراء ضمن نسق الإصلاح الكلي وفي علاقته مع باقي الإجراءات".

وقالت بوسيف إن الحكومة، بكل أطيافها، تدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها وحجم الانتظارات والآمال المعقودة عليها، مضيفة أنها ماضية في الإصلاح رغم حجم التشويشات الممارسة عليها بحكم محطة الاستحقاقات المقبلة، داعية الجميع إلى الانخراط في مسلسل الإصلاح كل من موقعه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد كسوة
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-29 23:59:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك