آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة ايت بوبيدمان : مشادات كلامية خلال دورة فبراير للحساب الاداري

جماعة ايت بوبيدمان : مشادات كلامية خلال دورة فبراير للحساب الاداري

شهدت دورة فبراير للحساب الادارى يومه الخميس مشادات كلامية بين أعضاء المجلس الجماعي حول قانونية الدورة  بسبب غياب الرئيس ومدى تطبيق المادة 56 من الميثاق الجماعي.

وتساءل عدد من أعضاء المعارضة عن المسؤول عن الصرف ،فكيف لرئيس يغيب عن تراب الجماعة والوطن ككل أن يسير هذه الجماعة ويسهر على مصالح المواطنين مذكرين أن دورة فبراير 2011 تم توقيفها لمدة شهر  حتى حضور الرئيس وتم استدعاء المنابر الإعلامية وتدخل عدد من الأعضاء الذين كانو فى المعارضة آنذاك و نددوا بالغياب التام للرئيس وانه لا يحسن الكتابة والقراءة .


لكن تفاجئ الجميع من حضور وفعاليات جمعوية كيف أصبح هؤلاء الأعضاء من المدافعين عن الرئيس. 

وأكد احد أعضاء المعارضة أن المجموعة التي تدافع عن الرئيس يريدون الحصول على سفريات مجانية إلى تركيا على الحساب الشخصي للرئيس كما جرت العادة كل سنة بعد الحساب الادارى.

لكن تفاجأ الجميع، من حضور وفعاليات جمعوية كيف أصبح هؤلاء الأعضاء من المدافعين عن الرئيس. وأكد احد أعضاء المعارضة أن المجموعة التي تدافع عن الرئيس يريدون الحصول على سفريات مجانية إلى تركيا على الحساب الشخصي للرئيس كما جرت العادة كل سنة بعد الحساب الادارى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الجليل الخو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-02-14 14:53:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك