آخر الأحداث والمستجدات 

وكالة "بروكسيمو تسهيلات" للخدمات تفتح أبوابها في حي قرطبة بمكناس

وكالة

إفتتحت مؤخرا بمدينة مكناس و تحديدا في حي قرطبة وكالة "بروكسيمو تسهيلات" للخدمات، و هي وكالة تروم تقريب مجموعة من الخدمات للمواطن، ومن ثمة توفير مشقة الإنتقال من منطقة إلى أخرى لأداء بعض الواجبات الإدارية . 

وكالة Proximo Tasshilat بحي قرطبة جمعت عدة خدمات في مركز واحد، و هو ما اعتبره الساكنة مؤشر إلى التطور في الخدمة التي يجب تأمينها للمواطنين، كما لقيت طريقة أداء الخدمات داخل الوكالة إستحسانا و تنويها كبيريْنِ من طرف الزبناء الذين أشادوا بفكرة جمع عدة خدمات في وكالة واحدة، الأمر الذي سيسهل عليهم قضاء مصالحهم بسهولة و سرعة دونما أي تأجيل أو إنتظارٍ في طوابير طويلة، و تأتي على رأس الخدمات التي تقدمها وكالة "بروكسيمو تسهيلات" الكائنة بحي قــرطـبة الجناح 6 :

- أداء فواتير الماء و الكهرباء لكل من الشركات التالية: ( أمانديس- ريضال- ليديك- أونيب- راديف- راديس- راديما- راديل- راديج-  رادييو- و لراديم مكناس في القريب العاجل.

- خدمة أداء فواتير الهاتف و الأنترنيت (إتصالات المغرب).

- شراء تذاكر النـقل ( الباخــرة و حافلات  CTM وطنيا و دوليا )

- تحويل الأموال وطنيا مع Proxicash   و دوليا مع Westernunion و  Moneygram

- تعبئة الهاتف النقال .

- أداء ضريبة السيارات لمن لم يؤديـها بعد .

الوكالة تفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحا إلى 12:30 بعد منتصف النهار، ومن الساعة 14:30 زوالا إلى الثامنة ليلا، طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-29 23:59:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك