آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة مكناس تضاعف قيمة المنحة المخصصة للنادي المكناس فرع كرة القدم

جماعة مكناس تضاعف قيمة المنحة المخصصة للنادي المكناس فرع كرة القدم

صادق المجلس الجماعي لمدينة مكناس ليلة أول أمس الخميس،على اتفاقية شراكة بينه وبين النادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم،سيتم بموجبها تخصيص دعم مالي لهذا الفريق الذي ما فتئ رئيسه يذكر في جل خرجاته الإعلامية بالأزمة المادية التي يتخبط فيها.

وحول قيمة الدعم أو المنحة التي ستخصصها جماعة مكناس لفائدة فارس العاصمة الإسماعيلية،فقد جاء في نص الإتفاقية،أنها تبلغ 200 مليون سنتيم،أي ضعف المبلغ الذي خصصه المجلس السابق،وحسب نص الإتفاقية فستسلم المنحة على دفعتين،كما تشترط أن يحافظ النادي على مكانته ضمن القسم الوطني الثاني،في أفق الصعود الى قسم الأضواء.

وطالب عدد من أعضاء المجلس الذين حضروا أشغال هذه الدورة،بضرورة تقديم رئيس النادي المكناسي عبد المجيد أبوخديجة لاعتذار رسمي،بسبب ما تفوه به في وقت سابق من سب وشتم في حق مكونات المدينة.

وخلال نفس الدورة تمت المصادقة أيضا على جل الإتفاقيات المتعلقة بدعم الأندية الرياضية المحلية ويتعلق الأمر بالنادي المكناسي فرع السباحة: 800 ألف درهم، والجمباز 300 ألف درهم،فيما تم منح  20 مليون سنتيم لكل من كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة.كما تم منح فرع ألعاب القوى دعما ماليا قدره 100 ألف رهم،و70 ألف درهم لكرة الطاولة وفي الأخير 6 ملايين سنتيم لفرع الدراجات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-06 11:18:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك