آخر الأحداث والمستجدات 

تعيين السيدة سومية بنعبو على رأس نيابة التعليم بمكناس

تعيين السيدة سومية بنعبو على رأس نيابة التعليم بمكناس

عينت السيدة سومية بنعبو نائبة إقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بمكناس،خلفا للسيد عبد الواحد الداودي.

جاء ذلك بعد إفراج الوزارة أمس الثلاثاء عن نتائج التعيينات الجديدة والتنقيلات في صفوف النائبات والنواب الإقليميين، والتي أخذت بعين الاعتبار عامل المردودية وحسن التدبير والأقدمية في المنصب وخصوصيات النيابات، إضافة إلى الرغبات المعبر عنها من طرف المعنيين بالأمر.

وسبق أن تقلدت النائبة الإقليمية الجديدة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بمدينة مكناس، السيدة سومية بنعبو،نفس المنصب بكل من نيابة الخميسات ثم نيابة الحاجب،ليستقر بها المقام اليوم بنيابة مكناس.

هذا وعين السيد محمد جبوري خلفا للسيد سومية بنعبو،على رأس النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بمكناس،قادما إليها من الأكاديمية الجهوية لمهن التربية والتكوين،التي كان يشغل فيها رئيسا لقسم الشؤون التربوية و الخريطة المدرسية و الإعلام و التوجيه.

وتجدر الإشارة الى أن هذه الحركة الواسعة التي أجرتها الوزارة في صفوف النائبات والنواب الإقليميين، أسفرت عن احتفاظ 28 نائبا ونائبة بمناصبهم وانتقال 21 نائبا ونائبة إلى نيابات أخرى وإنهاء مهام 22 نائبا ونائبة ، بالإضافة إلى شغور 32 منصبا كان قد تم فتحها للتباري وفقا للنصوص القانونية والتنظيمية ذات الصلة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-03 16:53:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك