آخر الأحداث والمستجدات 

"الكوديم" يفوز على الجيش الملكي في مباراة إعدادية

في عددها الصادر أمس الجمعة أفادت جريدة "الصباح" أن النادي المكناسي لكرة القدم أنهى معسكره بمراكش بفوز معنوي على الجيش الملكي بأربعة أهداف لثلاثة ، في مباراة إعدادية جرت، الثلاثاء الماضي بملحق الملعب الكبير للمدينة. وتناوب على تسجيل أهداف الفريق الإسماعيلي إبراهيم الوردي، الوافد الجديد من بني ملال، والمهدي النعوة ومحمد التسولي ومعاذ طالب، في حين وقع أهداف الفريق العسكري زهير أوشن، المنتدب أخيرا من شباب أطلس خنيفرة، وحسن الطير ومصطفى اليوسفي.

واعتمد المدربان حسن فاضل وجوزي روماو، في الجولة الأولى التي انتهت بتقدم ”الكوديم” بهدفين لصفر، على لاعبيهما الأساسيين، قبل أن يشرك فاضل في الجولة الثانية لاعبيه الاحتياطيين، في الوقت الذي احتفظ روماو بجل عناصره، مع إجراء بعض التغييرات مع توالي دقائق المباراة.

وانهزم النادي المكناسي أمام شباب أطلس خنيفرة بثلاثية، في مباراة إعدادية جرت الجمعة الماضي بالملعب الشرفي بمكناس. وشارك في معسكر مراكش جل لاعبي الفريق الإسماعيلي، باستثناء بعض المصابين، فضلا عن اللاعبين الأجنبيين في صفوف الفريق المدافع الأوسط المالي سيسي أمادو فووي ولاعب خط الوسط الدفاعي البوروندي إيمانويل ميكيافير، اللذين فاجآ مسؤولي الطاقمين التقني والإداري بقرار مقاطعة المعسكر. واستأنف لاعبو ”الكوديم”عصر يوم (الخميس) المنصرم تداريبهم بالملعب الشرفي بمكناس، بعد استفادتهم من يوم راحة. وتوصل لاعبو “الكوديم” وأفراد الطاقم التقني بمنحة الفوز على اتحاد أيت ملول.

وأفاد مصدر”الصباح الرياضي” في مقال لها نشر أمس الجمعة 29 يناير 2016م، أن أحد محبي الفريق الإسماعيلي تكلف بصرف المنحة من ماله الخاص، مضيفا أن فاعلا اقتصاديا بالمدينة، رفض الكشف عن اسمه، ضخ مبلغا ماليا في خزينة النادي من أجل صرف راتب أكتوبر، في اليومين المقبلين، وهو الفاعل نفسه الذي ساهم في تغطية مصاريف معسكر مراكش.

ومازال لاعبو الفريق ينتظرون التوصل بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة المكتب المسير للنادي، المتمثلة في منح الفوز في ثلاث مباريات وتعادلين، فضلا عن الشطر الأول من منحة التوقيع. من ناحية ثانية، كشفت مصادر مطلعة أن خطر الحجز يهدد الفريق المكناسي، تنفيذا لمسطرة شرع فيها حسنية ابن سليمان، الذي تعذر عليه تحصيل مبلغ مالي مسجل في “كمبيالة” بقيمة تسعة ملايين سنتيم، تخص انتقال جواد الكاس إلى النادي المكناسي الموسم قبل الماضي. وأضافت المصادر نفسها أن لاعبين آخرين ومتعاملين مع الفريق سلكوا المسطرة نفسها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-01-30 14:54:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك