آخر الأحداث والمستجدات 

لاعب "الكوديم" رضا الله الغازوفي قريب من الإنتقال إلى الكوكب المراكشي

لاعب

بات اللاعب رضا الله الغازوفي قريبا من العودة إلى فريقه الأصلي الكوكب المراكشي ، الذي غادره في وقت سابق، وقد لعب الغازوفي، لفرق عديدة في بطولة القسم الأول الإحترافي، بعد مغادرة الكوكب، قبل أن يلتحق بداية الموسم الجاري بالنادي المكناسي.

وبات اللاعب كمال البارودي بدوره جاهزا للدفاع عن قميص الكوكب المراكشي، بعد أن وقع بشكل رسمي الأربعاء الماضي، عقد انضمامه إلى الفريق لأربعة مواسم ونصف، قادما من الإتحاد البيضاوي، ومن المنتظر أن يشارك البارودي رفقة لاعبَيْن ماليَيْن في المباراة الإعدادية التي ستجمع الكوكب المراكشي بالصفاقسي التونسي. عصر اليوم الأحد بملحق الملعب الكبير لمراكش.

ويشار أن النادي المكناسي تعاقد بشكل رسمي خلال فترة الإنتقالات الشتوية، مع لاعب إتحاد طنجة عادل الفرجاني بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي. وانتقل المدافع الأيمن إلى النادي المكناسي في إطار الانتدابات التي يقوم بها حسن فاضل مدرب "الكوديم" لتعزيز التركيبة البشرية، خاصة على مستوى الدفاع لاسيما في ظل غيابات وإصابات في صفوف المدافعين.

كما وقع للفريق المكناسي المدافع جمال الدين العماري الذي سبق أن لعب لفريق شباب المسيرة وبرشيد وطنجة، عقدا يمتد لنهاية الموسم في صفوف الكوديم، ومن المنتظر أن يعزز الفريق تركيبته البشرية بمدافعين إثنين آخرين يشغلون نفس المركز قريبا .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-17 00:38:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك