آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تحتفي بتجربة المبدع مصطفى الشاوي من خلال ديوانه: مرافئ العشق

مكناس تحتفي بتجربة المبدع مصطفى الشاوي من خلال ديوانه: مرافئ العشق

تنظم جمعية الشروق المكناسي للثقافة و الرياضة و السياحة، و جمعية أصدقاء الخزانة الوسائطية محمد المنوني، لقاءً أدبيا للإحتفاء بتجربة المبدع مصطفى الشاوي من خلال ديوانه: مرافئ العشق، بمشاركة الأساتذة: محمد إدارغة، إدريس الزايدي، عمر كناوي، عبد الله فراجي، تنسيق: نعمة بن حلام، تسيير: خليفة بباهواري، وذلك يوم 15 يناير 2016م، على الساعة الثالثة بعد الزوال بالخزانة الوسائطية محمد المنوني بمكناس.

ويذكر أن مصطفى شاوي من مواليد مدينة وجدة، معلم بمدرسة عين الزهراء بنيابة الدريوش، حاصل على الإجازة في الدراسات الاسلامية من جامعة محمد الاول بوجدة وعلى الاجازة في العلوم السياسية، من إصداراته الأدبية : - ديوان شعري "ومضات" الطبعة الاولى 2006 - بحث حول الفلك في القرآن الكريم - بحث حول الاعلام ودوره في الثورات العربية - مجموعة قصصية، ومن إصداراته التربوية والرقمية: - دليل استعمال الحقيبة متعددة الوسائط - التوظيف البيداغوجي للموارد الرقمية - دليل السيناريو البيداغوجي - دليل هندسة الموارد الرقمية. - دليل مدربي التنمية البشرية - أول دليل إلكتروني للأندية التربوية 2010. - العديد من الموارد الرقمية والدروس التفاعلية - الحقيبة التربوية للتلميذ والأستاذ والإدارة 2009 . - برنامج الدروس التفاعلية للمستويين الأول والثاني 2011.

 وهو عضو الفريق العربي لدعم ادارة المحتوى المفتوحة المصدر و أستاذ مكون في إطار برنامج جيني بنيابة الدريوش. - مؤطر في اطار تكوينات الشبكة المغربية للموارد والتربية . - مؤطر تكوينات متنوعة بشراكة مع جمعيات - عضو الادارة التقنية للعديد من المواقع والمنتديات - فائز في المباراة الاقليمية للأساتذة المجددين بالدريوش. - عضو فريق بسمة للأطفال في وضعية صعبة بوجدة - مشارك ضمن مشروع اليونسف لادماج تكنولوجيا المعلومات والاتصال في التعليم بالجهة الشرقية .

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-12 23:43:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك