آخر الأحداث والمستجدات 

لاعب النادي المكناسي معاذ الطالب مطلوب في القسم الأول

لاعب النادي المكناسي معاذ الطالب مطلوب في القسم الأول

علمت صحيفة "المنتخب" من مصادرها الخاصة أن ثلاث أندية تنتمي للبطولة الاحترافية  في قسمها الأول تطلب ود لاعب النادي المكناسي معاذ الطالب الذي يشغل مركز مهاجم على الأطراف ويتميز بمراوغاته وتسرباته في الجهتين.

 وأضافت ذات المصادر أن فريقين من فرق المقدمة أبدت رغبتها في انتداب المهاجم المكناسي في الوقت الذي يرغب فريق آخر من وسط الترتيب تعزيز صفوفه في الخط الهجومي باللاعب الطالب سيما وأن المدربين الذين يشرفون على هذه الفرق يعتمدون في طريقة عملهم على الأطراف بشكل أكبر.

 وفي اتصال ل "المنتخب" لم ينف لاعب النادي المكناسي خبر دخول هذه الأندية في مفاوضات مع وكيل أعماله إلا أنه أبدى رغبته في المواصلة مع فريق  قضى معه ثلاثة مواسم وينتظر نهاية هذا الموسم الرياضي الذي سيجعله حرا لاختيار أفضل وجهة بهدف اللعب أكبر عدد من المقابلات في القسم الأول من بطولة المغرب خاصة أنه قضى فترة به بقميص النهضة البركانية وشباب أطلس خنيفرة ويأمل في إظهار اسمه مجددا وكله ثقة في مؤهلاته التقنية للتألق غير أنه سينتظر الأيام القليلة الباقية بما ستعطي من مستجدات قد تجعله يغادر النادي المكناسي في حال توافق كل الأطراف وعدم تضرر الفريق بالدرجة الأولى .

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المنتخب
التاريخ : 2016-01-08 00:59:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك