آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تشهد تعبئة و يقظة و إستنفارا أمنيا ليلة رأس السنة الميلادية

مكناس تشهد تعبئة و يقظة و إستنفارا أمنيا ليلة رأس السنة الميلادية

عبأت ولاية أمن مكناس، أمس الخميس، إمكانيات كبيرة استعدادا لليلة رأس السنة الميلادية، وذلك عبر استنفار مواردها البشرية والمادية لضمان الأمن والسهر على ضبط النظام بشوارع المدينة ومرافقها الحيوية.

وفي هذا الإطار، قال والي أمن مكناس إن الولاية التي يشرف عليها نسقت بشكل محكم مع باقي الأجهزة بالمدينة، لضمان السير العادي للاحتفال بالسنة الجديدة، مضيفا، أن حماية ممتلكات الناس وأرواحهم كان الشعار الرئيسي للاستعدادات التي باشرتها مصالح ولاية الأمن منذ أسابيع، على اعتبار أن الأمن، يضيف المصدر ذاته، هو الضامن لثقة المواطن وطمأنينته.

وشهدت شوارع مدينة مكناس انتشارا كبيرا لعناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة، فضلا عن سيارات الإسعاف والوقاية المدنية، بالإضافة إلى فرق أمنية تمثل الدراجين والخيالة وفرق الكلاب المدربة.

وركزت عناصر الأمن تواجدها بالقرب من الملاهي الليلية والمقاهي التي احتفلت بنهاية السنة الميلادية، والشأن نفسه ينطبق على الفنادق المصنفة بالمدينة، التي طوقتها عناصر الأمن إلى جانب حراس الأمن الخاص، لتجنب وقوع منازعات أو تسلل عناصر غريبة لأماكن الاحتفال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2016-01-01 23:50:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك