آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يتعاقد بشكل رسمي مع اللاعب عادل الفرجاني

النادي المكناسي يتعاقد بشكل رسمي مع اللاعب عادل الفرجاني

تعاقد النادي المكناسي بشكل رسمي مع لاعب اتحاد طنجة خلال الموسم الماضي عادل الفرجاني بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي. وانتقل المدافع الأيمن إلى النادي المكناسي في إطار الانتدابات التي يقوم بها حسن فاضل مدرب الفريق الجديد لتعزيز التركيبة البشرية خاصة على مستوى الدفاع لاسيما في ظل غيابات وإصابات في صفوف المدافعين.

وجاور الفرجاني (23سنة) فريق اتحاد طنجة حيث حقق معه الصعود لكنه في بداية الموسم بعد ابتعاده عن الفريق الطنجي قضى فترة قصيرة مع فريق وداد طنجة ليلتحق بالفريق المكناسي حيث سيكون حاضرا ضمن المجموعة التي سيعتمدها فاضل في المباراة شبه محلية بين الكوديم واتحاد الخميسات.

وتعرف تداريب النادي المكناسي اختبار لاعب من أصول افريقية  يشغل مركز مدافع وكذا لاعب مغربي جاور وداد فاس والمغرب الفاسي سابقا واحترف بالبطولة البحرينية ويلعب كمدافع اوسط حيث من المرتقب أن يبدي في شأنهما الطاقم التقني رأيه بخصوص التوقيع من عدمه. ومن جهة أخرى تبدأ عملية اختبار لاعبين آخرين بعد مباراة الدورة القادمة التي ستجرى بدون جمهور.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المنتخب
التاريخ : 2015-12-25 19:32:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك