آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال أشهر مشجع لفريق النادي المكناسي : كابو فصيل الريدمان

اعتقال أشهر مشجع لفريق النادي المكناسي : كابو فصيل الريدمان

علمت مكناس بريس،أنه تم بعد زوال أمس السبت بالملعب الشرفي بمكناس،اعتقال أشهر مشجع لفريق النادي المكناسي ومايسترو الجماهير المكناسية الشاب أحمد من طرف عناصر الأمن.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فقد جرى اعتقال الشاب أحمد،الملقب ب "كابو الريدمان"،نسبة الى فصيل مشجعي النادي المكناسي الرجال الحمر،رفقة مشجعين أخرين،بعد اقتحامهم الملعب قبل نهاية المباراة التي جمعت النادي المكناسي بالجمعية السلاوية،احتجاجا على النتائج الكارثية التي حصدها الكوديم مؤخرا،كان أخرها انهزامه داخل أرضية الشرفي أمس السبت أمام الجمعية السلاوية.

ويعد كابو الريدمان من أشهر مشجعي النادي المكناسي،ينتقل مع الفريق أينما حل وارتحل،ويؤطر الجماهير المكناسية،كما أنه يعد مايسترو هذه الجماهير التي تتغنى بأغاني حماسية لتشجيع الفريق وفق إيقاع يتحكم فيه كابو الريدمان المعتقل،هذا وقد صدحت حنجرته مؤخرا في كل لقاء لفريق العاصمة الإسماعيلية،بتوجيه انتقادات لاذعة لمسيري الفريق وعلى رأسهم الرئيس أبوخديجة.

ومن المنتظر أن تنظم جماهير النادي المكناسي خاصة المنضوية تحت فصيل "الريدمان"،وقفة احتجاجية أمام مقر المحكمة الإبتدائية بمكناس،احتجاجا على اعتقال ومحاكمة مشجعي الفريق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-12-13 15:36:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك