آخر الأحداث والمستجدات 

جماهير النادي المكناسي تثور بعد هزيمة الفريق داخل الديار أمام جمعية سلا

جماهير النادي المكناسي تثور بعد هزيمة الفريق داخل الديار أمام جمعية سلا

سقوط أخر لفريق العاصمة الإسماعيلية،وهذه المرة داخل الميدان،في المباراة التي جمعته بعد زوال يومه السبت برفيق الجمعية السلاوية،برسم الدورة الحادية عشرة من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم، موسم 2015-2016.

وسجلت جمعية سلا هدفها الأول في مرمى النادي المكناسي،في الدقيقة السابعة والثلاثين من الشوط الثاني،فيما عرفت الدقيقة الثانية والأربعين من عمر المباراة نزول الجماهير إلى أرضية الملعب الشرفي بمكناس معبرة عن تذمرها وسخطها وعدم رضاها على ما آلت إليه وضعية الفريق.

هذا واستقبلت شباك الكوديم الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة،لينتهي اللقاء بفوز جمعية سلا بهدفين للاشيء

الجماهير التي عولت على هاته المباراة من أجل صحوة جديدة للفريق الإسماعيلي في دوري الدرجة الثانية بعد تغيير المدرب البلجيكي بالمدرب بنهاشم وجدت نفسها أمام تكرار ممل وحزين لأداء جد مرتبك لشبح يسمى اليوم النادي المكناسي، ولن تستطع أن تصبر على هزيمة جديدة في أرضية الميدان وهو ما يؤشر لتكرار كابوس السنة الماضية حين صارع الفريق حتى آخر لحظة للإفلات من كارثة النزول إلى قسم الهواة.

وتجدر الإشارة الى أن أعمال شغب تلت المباراة،ترتب عنها اعتقال عشرات المشجعين الموالين لفريق النادي المكناسي،حيث عرفت أرجاء الملعب الشرفي إنزالا أمنيا كبيرا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-12-12 22:26:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك