آخر الأحداث والمستجدات 

بدر الطاهري يطرد موظفة شبح من داخل غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس

بدر الطاهري يطرد موظفة شبح من داخل غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس

أفادت مصادر جد مطلعة لمكناس بريس،من داخل غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمدينة مكناس،أن رئيس الغرفة،بدر الطاهري،قام بتوقيف راتب موظفة شبح تعمل داخل الغرفة.

وكشفت نفس المصادر أن الموظفة الشبح،هي ابنة عمة الرئيس الحالي،وابنة الرئيس السابق للغرفة الحاج الطاهري،حيث لازالت ظروف توظيفها كإطار داخل الغرفة تطرح أكثر من تساؤل.

وأوضح نفس المصدر لمكناس بريس،أن بدر الطاهري،رئيس الغرفة،قام منذ تعيينه بعدة إجراءات من شأنها تطهير هذا المرفق العمومي من حالة التسيب والفوضي التي ورثها من الحقبة الماضية،وقام منذ شهرين من الأن أي منذ معرفته بشأن الموظفة الشبح،بتوقيف راتبها واتخاذ التدابير اللازمة لطردها من العمل نهائيا.

 كما أكدت نفس المصادر لمكناس بريس أن الرئيس الشاب بدر الطاهري،باتخاذه لهذا الإجراء،يكون قد أرسل رسالة الى من يهمه الأمر سواء داخل مقر الغرفة بمدينة مكناس،أو باقي الأقاليم التابعة للجهة،بأنه لن يتغاضى أو يتساهل مع أي تقصير أو تهاون يصدر عن أي موظف كان،مهما كان موقعه داخل هذا المرفق العمومي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-12-06 09:02:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك