آخر الأحداث والمستجدات 

المجلس الجماعي للرشيدية يعقد دورة إستثنائية لتدارس والمصادقة على جدول أعماله

المجلس الجماعي للرشيدية يعقد دورة إستثنائية لتدارس والمصادقة على جدول أعماله

عقد المجلس الجماعي لمدينة الرشيدية، الذي يُسيره حزب العدالة والتنمية، الأربعاء الماضي 02 دجنبر 2015م، بقاعة فلسطين التابع للقصر البلدي، دورة استثنائية خصصت لتدارس والمصادقة على جدول أعمال من سبع نقاط، يغلبُ عليها الطابع الاجتماعي.

وضمن أبرز القرارات التي اتخذها المجلس، برمجة مبلغ 167 مليون سنتيم، التي حصلها المجلس من عائدات بيع بقعة أرضية تابعة للملك الجماعي، في اقتناء عدد من الآليات، من بينها حافلة تخصص لخدمة المجتمع المدني والفرق الرياضية، وكذا تسديد التزامات المجلس اتجاه الشركاء.

وفي سياق العناية التي يوليها مجلس الرشيدية لفئتي الأيتام والأرامل، صادق أيضا على اتفاقية شراكة بين الجماعة وجمعية المبادرة للتضامن الاجتماعي، تتعلق ببناء وتجهيز مركب اجتماعي خاص بالأيتام والأرامل بمدينة الرشيدية على مساحة 5000 متر مربع بتجزئة "مستقبل زيز".

من جهة أخرى، تمت المصادقة بإجماع الحاضرين على اتفاقية شراكة مع وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية، تنص على تخصيص عقار مساحته 5,66 هكتار لبناء مركب إداري وثقافي كبير، يضم عدة مرافق من بينها مسجد كبير ومدرسة للتعليم العتيق ومركب تجاري وغيره.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : أمين الحسناوي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-12-04 14:21:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك