آخر الأحداث والمستجدات 

الإحتفال بالذكرى العاشرة للتوقيع على اتفاقية التوأمة بين مدينتي مكناس و نيم الفرنسية

الإحتفال بالذكرى العاشرة للتوقيع على اتفاقية التوأمة بين مدينتي مكناس و نيم الفرنسية

في أول زيارة له لمدينة مكناس بعد انتخاب المجلس الجديد قام و فد عن مدينة نيم الفرنسية، برئاسة عمدة المدينة بزيارة لمكناس في الفترة الممتدة ما بين 13، 14 و 15 نونبر 2015م.

و تندرج هذه الزيارة في إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة للتوقيع على اتفاقية التوأمة بين المدينتين، كما تندرج في إطار دعم مدينة مكناس لمدينة نيم للاعتراف بهذه الأخيرة كتراث عالمي من طرف منظمة اليونيسكو و قد حضي الوفد باستقبال حار من طرف الدكتور عبد الله بووانو رئيس الجماعة حيث عبر خلال هذه المناسبة عن أسفه العميق لما حدث من أعمال إرهابية بمدينة الأنوار الفرنسية باريس.

 كما و قع على وثيقة تهدف إلى دعم مدينة مكناس لمدينة نيم للإعتراف بها كتراث إنساني عالمي من طرف اليونيسكو كما حضي الوفد بشرف استقبال من طرف السيد رئيس غرفة التجارة و الصناعة والخدمات، و المندوب الجهوي للسياحة، والمجلس الإقليمي للسياحة، و المندوب الجهوي للمقاومين و أعضاء جيش التحرير كما قام الوفد بزيارة سياحية للمعالم الأثرية لكل من و ليلي و مدينة مكناس اطلع خلالها على أهم ما تزخر به المدينتين من معالم تاريخية مهمة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : villemeknes.com
التاريخ : 2015-11-18 16:51:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك