آخر الأحداث والمستجدات 

التحقيق في إختلاس 72 مليون سنتيم بفريق بلدية تولال مكناس لكرة القدم

التحقيق في إختلاس 72 مليون سنتيم بفريق بلدية تولال مكناس لكرة القدم

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس الشرطة القضائية بالتحقيق في شكاية رفعها حميد زكي، نائب رئيس نادي بلدية تولال مكناس لكرة القدم، باختلاس الرئيس «م. م» 72 مليونا من ميزانية الفريق.

واستمعت الشرطة القضائية بمكناس إلى حميد زكي الذي أكد في أقواله الاتهامات التي أوردها في الشكاية المذكورة، وعززها بمجموعة من الوثائق التي تثبت وجود اختلاسات في ميزانية الفريق تصل إلى 72 مليونا، حسب قوله.

واتهم نائب الرئيس عضوين بالمكتب المسير للفريق إلى جانب الرئيس، بعد أن أكد للشرطة القضائية أن أمين مال الفريق لم يعد الميزانية السنوية بسبب مرضه، لعرضها على المصادقة في الجمع العام المنعقد أخيرا بإحدى مقاهي جماعة تولال التابعة لإقليم مكناس.

وضمن زكي شكايته إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس، وتتوفر «الصباح» على نسخة منها، تحايل الرئيس على الفريق من خلال عقده الجمع العام بمقهى دون توجيه استدعاء قانوني إلى الأعضاء والمنخرطين، إضافة إلى السلطات المحلية بتولال، واكتفى بإخبار الجميع هاتفيا، بمن فيهم باشا بلدية تولال.

ووجه حميد زكي إعذارا إلى الرئيس عن طريق مفوض قضائي، لتقديم مجموعة من التوضيحات بخصوص المصاريف التي جاءت في التقرير المالي، إلا أنه رفض الإجابة عن ذلك، حسب نص الشكاية المذكورة، الشيء الذي دفعه إلى متابعته باختلاس المال العام وضع تحت تصرفه وخيانة الأمانة.

وطالب العارض في الشكاية بإجراء تحقيق في الاتهامات التي نسبت إلى رئيس الفريق، وبمتابعته وفق الأفعال المنسوبة وإحالته على المحكمة المختصة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : صلاح الدين محسن
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-11-14 16:24:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك