آخر الأحداث والمستجدات 

هذه هي الشركة العالمية التي من المرتقب أن تفتتح وحدة تابعة لها بمكناس

هذه هي الشركة العالمية التي من المرتقب أن تفتتح وحدة تابعة لها بمكناس

أفادت مصادر لمكناس بريس،أن عملاق صناعة أسلاك السيارات شركة 'ديلفي' الأمريكية،تعزم فتح وحدة جديدة لها بمدينة مكناس،الوحدة التي من شأنها توفير أزيد من ثلاثة ألاف منصب شغل.

الخبر أكده كل من رئيس جماعة مكناس السيد عبد الله بوانو على هامش دورة العادية للمجلس لشهر أكتوبر،ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس،السيد بدر الطاهري،على صفحته على الفيسبوك.

ووعد رئيس جماعة مكناس في ذات المناسبة،بتوفير المناخ اللازم لإنشاء هذه الوحدة الصناعية بمدينة مكناس.فيما تضمن منشور رئيس الغرفة على الفيسبوك،اسم الشركة وعدد المناصب التي من المرتقب أن توفرها هذه الأخيرة،والبالغ عددها 3500 منصب شغل.

وحول المكان الذي من المرتقب أن تشيد فيه الوحدة الصناعية الجديدة،أكدت مصادر لمكناس بريس،أنه من المرتقب أن يحتضنها الحي الصناعي 'أكروبوليس' الموجود على مستوى الطريق المؤدية الى الحاج قدور،ضواحي مكناس.

وتجدر الإشارة الى أن شركة 'ديلفي' الموجودة في المغرب منذ سنة 1999،لها ثلاث وحدات صناعية،الأولى والثانية بمدينة طنجة،والوحدة الثالثة تم تدشينها بمدينة القنيطرة شهر نونبر من السنة الماضية.وتوفر شركة 'ديلفي' بمصانعها الثلاث 9600 منصب شغل.

هذا وقد سبق للشركة اليابانية «يازاكي» التي تنشط في نفس المجال أي صناعة أسلاك السيارات،أن افتتحت وحدة تابعة لها بمدينة مكناس،الأمر الذي ساهم في خلق مئات من مناصب الشغل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-11-09 12:03:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك