آخر الأحداث والمستجدات 

العثور على جثة طفل وسط وادي بوفكران بمكناس

العثور على جثة طفل وسط وادي بوفكران بمكناس

اهتزت منطقة وادي بوفكران ضواحي مكناس الأربعاء الماضي، على وقع العثور على جثة طفل وسط وادي بوفكران بتراب جماعة مجاط القروية من قبل فلاح بالمنطقة، الذي قام بانتشالها على بعد نصف كيلومتر من منزل أسرة الضحية.

وأفادت المصادر، أن جهات في المنطقة شككت في وفاة الطفل غرقا في الوادي، بحكم وجود جروح وكدمات في وجهه، كما أن جثته لم تكن منتفخة، كما يحدث عادة للأشخاص الذين يموتون غرقا، وهو ما يستبعد بشكل كبير حسب قولها فرضية غرق الضحية بالوادي المذكور.

وأضافت المصادر نفسها، أن مصالح الدرك التابعة لمنطقة بوفكران، فتحت تحقيقا في الموضوع، تم خلاله الاستماع إلى بعض الأشخاص الذين انتشلوا الجثة، وأيضا أفراد من أسرة الضحية، الذين تشبثوا بعدم رغبتهم في مواصلة التحقيق والبحث، وعدم تشريح الجثة، مطالبين بالاكتفاء بحفظ القضية وتسليمهم جثة ابنهم من أجل دفنها، وهو الأمر الذي اعتبرته المصادر نفسها، محاولة للتستر عن جريمة مفترضة في حق الطفل، ما دفع فعاليات بالمنطقة إلى مطالبة الدرك لمواصلة البحث والتحريات لفك لغز هذه الوفاة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-09-21 17:50:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك