آخر الأحداث والمستجدات 

شباط يعلن مساندته النقدية للعدالة و التنمية في فاس

شباط يعلن مساندته النقدية للعدالة و التنمية في فاس

بعد طرح الأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، خيار انسحاب حزبه من صفوف المعارضة وقيادته لمساندة نقدية للحكومة، أعلن حزب الميزان، أمس الاثنين، مساندته للمكتب المسير لمدينة فاس، والذي يقوده حزب العدالة والتنمية بعد الهزيمة التي مني بها الاستقلال في الانتخابات الأخيرة.

وفي اجتماع له مع مستشاري حزب الميزان في مدينة فاس، تحدث حميد شباط عن ما أسماه بـ”تكالب لقوى الشر المزيفة للحقائق وإرادة الجماهير، والتي ساهمت في ذبح الديمقراطية، والعودة إلى مراحل ظن المغاربة أنهم قطعوا الصلة معها”، يقصد انتخابات رئاسة مجالس الجهات، ليدعو منتخبي حزبه على هذا الأساس إلى “تقديم الدعم اللازم للفريق الجديد المسير لجماعة فاس، ووضع تجربة الحزب رهن إشارته خدمة للمصالح العليا للمدينة”.

وعلاوة على ذلك، قرر المنتخبون خلال الاجتماع نفسه “تقديم المساندة النقدية للمكتب المسير للمدينة، والمتابعة المستمرة لجميع الأنشطة المحلية المرتبطة بمصالح السكان”، مع مساندة كل البرامج التي ستساهم في إتمام المشاريع التي تعرفها فاس”، حسب ما جاء في بيان لهم.

وجدير بالذكر، أن حزب العدالة والتنمية ضمن اليوم الثلاثاء رسميا عمادة مدينة فاس، وذلك بالأغلبية المطلقة، ليصبح ادريس الأزمي الإدريسي رسميا عمدة لمدينة فاس، وذلك  بعد تحقيقه اكتساحا كبيرا في الانتخابات، التي فاز فيها بـ 72 مقعدا من أصل 97 مقعدا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2015-09-15 14:21:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك