آخر الأحداث والمستجدات 

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعقد جمعها العام العادي بمكناس

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعقد جمعها العام العادي بمكناس

ازيد من58 نادي للدراجات حضرت اليوم اشغال الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية للدراجات المنعقد بقاعة جهة مكناس تافيلالت وبحضور ممثلة عن وزارة الشبيبة والرياضة مدام حمام والبطل بولامي وقيدوم الرياضيين اطال الله عمره سيمحمد مجيد وممثل عن السلطة المحلية وجمهور عريض من متتبعي الشأن الرياضي وممثلي المنابر الاعلامية المكتوبة والمرئية.

أول من استهل وقائع الجمع شيخ الرياضيين المغاربة امحمد مجيد تلته مداخلة رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات الاستاذ بن الماحي قدم بعجالة معطيات و أرقام تبرز ما حققته الجامعة في وقت وجيز من نتائج جيدة على الصعيدين العربي والإفريقي حيث احتلت الصدارة فرديا وجماعيا.
ويحق ان نفتخر في الواقع بالجهود المبذولة من طرف الجامعة خلال اقل من أربع سنوات ظهر فيها أبطال شرفوا المملكة المغربية بل حتى فريق الشبان حصل على مرتبة مشرفة اد حقق الرقم القياسي الدي حققه بطل العالم .
ان الدراجة المغربية تستحق التشجيع والتقدير ودلك من خلال توفير الوسائل المادية و اللوجيستيكية لها من قبل الدولة والقطاع الوصي والاهتمام بالرياضيين عبر توفير تقاعد مريح بعد أن بدلوا جهودا جبارة لرفع راية المغرب عاليا.
وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي تم تسليم تذكار لرئيس جهة مكناس تافيلات السيد سعيد شباعتو على المساعدات التي يقدمها للأندية الرياضية والجامعة كما تم تسليم تذكار اخر لعمدة المدينة والدي جاء متأخرا و رجع مبكرا لالتزامات أخرى.في حين تخلف وزير الشبيبة والرياضة عن الحضور لانشغاله بأنشطة بجماعته واعتذر لسبب أخر وهو موت احد أفراد المنطقة حسب تصريح رئيس الجامعة.
وتدخل العديد من ممثلي الأندية اغلبهم ثمنوا مجهودات الجامعة وثلة منهم تشكو من قلة الإمكانات..والنقطة التي أخذت حيزا كبيرا في كلمة الرئيس هو تنزيل مضمون الفصل 26 من الدستور والمتعلق بتقاعد الرياضيين والتطبيب والاستشفاء.وتسطير برنامج وهدف المشاركة الفعالة في الألعاب الاولمبية وألح على مسالة التكوين .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد الخولاني
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-01-13 08:49:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك