آخر الأحداث والمستجدات 

البام يخلق الحدث باختيار شخصية مكناسية مرموقة لقيادة لائحته الانتخابية بمكناس

البام يخلق الحدث باختيار شخصية مكناسية مرموقة لقيادة لائحته الانتخابية بمكناس

لم يكن يتوقع أكبر المنجمين السياسيين،أن يختار حزب الأصالة والمعاصرة بمكناس،جواد الشامي،المندوب السامي للمعرض الدولي للفلاحة،وكيلا للائحة الحزب في الإنتخابات الجماعية المقبلة.

الخبر أكده مصدر مطلع لمكناس بريس،من داخل حزب الأصالة والمعاصرة بمكناس،في انتظار أن يعلن هذا الأخير عنه رسميا،أو يؤكده جواد الشامي نفسه.

فقبل أيام من الأن،كان الكل يعتقد أن حزب الجرار سيختار أحد مناضليه بمكناس ليكون على رأس اللائحة الإنتخابية،كأمينه العام الجهوي مصطفى المريزق أو شخصية أخرى،لكن بعد انسحاب أمينه الإقليمي،على أبارون الذي ترشح في ثوب اللامنتمي في الإنتخابات المهنية الأخيرة،تغيرت الموازين،فتوجه الحزب للبحث عن من يقود لائحته في الاستحقاقات الجماعية المقبلة،خاصة بعد رفض عمدة مكناس الحالي أحمد هلال كل العروض التي قدمت له للعودة الى حصن الحزب والترشح باسمه.

يأتي هذا في الوقت الذي صرح فيه جواد الشامي في وقت سابق،لجريدة الأحداث المغربية،أنه لن يدخل غمار السياسة والانتخابات، وأنه لن يترشح لأي منصب من هذا القبيل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-08-12 03:24:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك